وأعطوهم وثائق سفر فلسطينية متنوعة


images1ygfm3y5
وأعطوهم وثائق سفر فلسطينية متنوعة

ومن شدة حب الحكام العرب بالفلسطينيين وأولادهم وأحفادهم الذين حلوا ضيوفاً على بلدانهم قاموا بصرف وثائق سفر صنعت خصيصاً لهم سموها وثائق سفر فلسطينية (ما عدا الأردن) وهذه الوثائق لا تصلح للسفر ولكنها تصلح فقط لزيارة القبور والمقابر زد على ذلك أن هذه الوثائق المقدسة التي كانوا قد استحدثوها لهم خصيصاً لا تسمن ولا تغني من جوع ولا حتى تفي بغرض السفر الذي وجدت من أجله بل عملت هذه الوثائق على حبسهم في مخيماتهم لا أكثر ولا أقل.

11140307_10206723930921975_1041279287096579724_n
طالبوهم بواجبات المواطنة دون أن يكون لهم أية حقوق 

ومن الحكام العرب من حرّم على الفلسطينيين المقيمين على أرضه حق العمل فيها بحجة أن الأولية في العمل لمواطنيهم ولم يكتفوا بذلك بل طبقوا عليهم المثل العربي الذي يقول: لا بدي أرحمك ولا بدي أخلّي غيري يرحمك بعد أن سحبوا اعترافهم بالوثيقة التي كانوا قد أصدروها لهم عندما رفضوا تجديدها وهم بذلك قد منعوهم من دخول هذه البلدان التي كانت قد أصدرتها لهم لا بل كانوا ولا زالوا يطالبونهم بواجبات المواطنة دون أن يكون لهم أية حقوق في البلدان التي استضافتهم. 

الكذبة الكبرى

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s