ماذا تريد أمريكا من الحكام العرب؟


slave2
استعباد الإنسان لأخيه الإنسان

في أمريكا ومعها أوروبا كان يستعبد الإنسان أخاه الإنسان ليقوم عنه بعمل زراعي أو صناعي. أما عند العرب فيستعبد الإنسان أخاه الإنسان ليقوم بالأعمال المنزلية التي من المفروض أن تقوم بها زوجاتهم، وقد تدخل تحتها رعاية الأغنام والجمال، فلا أرض عندهم ليزرعوها، ولا مصانع يمتلكوها تحتاج إلى أيدي عاملة لتشغيلها، ومع هذا فإن عدد العبيد عند العرب يفوق عددهم في أمريكا وأوروبا معاً.

yp10-06-2013-545122-600x330
العرب يحبون استعباد الرجال على النساء 

والعرب عادة ما يحبون استعباد الرجال على النساء، ويقومون بقهرهم ودمجهم بأسرهم ليعيشوا معهم في بيوتهم ومع زوجاتهم وبناتهم، ليقوموا بكل ما تقوم به النساء من طبخ وكنس وأعمال منزلية عادية، ليقولوا بعدها أنهم يدللون نسائهم لكنهم يشترطون على عبيدهم أن يكونوا (مخصيين) إما طوعاً أو كرهاً. ومن العبيد من كان يتبرع من تلقاء نفسه بالتنازل عن أعضائه التناسلية ارضاءً لسيده ومن كان منهم يمتنع عن أداء هذا العمل البطولي فسيقوم سيده بخصيه بالقوة كي يأمن منه على حريمه.

syria_125797027
بشار الأسد يُسلّم سلاحه الكيماوي طوعاً

تذكرت هذا الكلام بعد أن رأيت حكامنا العرب الأشاوس وهم يتهافتون  زرافات ووحدانا لزيارة سيدهم في البيت الأبيض يعرضون عليه بضاعتهم طوعاً ليكونوا من العبيد المخلصين لأمريكا، وها هي أمريكا تطلب من بشار الأسد أن يسلم سلاحه الكيماوي طوعاً ليضعوه بين نارين فإذا لم يقبل فسيكون مصيره كمصير العبد الذي يرفض عملية الخصي وإذا قبل فسيخصوه ويستغنوا عن خدماته.

مقالات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s